«عبد اللطيف جميل للتمويل»: اكتمال برنامج التدريب الصيفي لعام 2023

كشفت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل – مصر، عن اكتمال برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 والذي كان يهدف إلى توفير تجربة تعليمية ذات مغزى في عالم التمويل الاستهلاكي لطلاب وخريجي الجامعات العليا الجدد.

شمل البرنامج -والذي استمر لمدة شهرين- مجموعة واسعة من الأهداف، بما في ذلك التعرف على ثقافة وقيم الشركة، واتجاهات سير العمل وأفضل الممارسات المتبعة لتطوير وتسويق المنتجات، وخدمة العملاء والدعم، كما كان للخريجين فرصة العمل في مشاريع حقيقية ومتابعة الموظفين في كافة إدارات الشركة.

وقال سراج بادقيل، الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل – مصر، إننا فخورون جدًا بالخريجين الذين شاركوا في هذا البرنامج ، لقد اثبتوا أنهم أفراد يتمتعون بقدر كبير من الموهبة والحماس وعلى استعداد لبدء حياتهم المهنية, وهذا بالإضافة إلى اكتساب بعض مهارات التواصل ووسائل التقديم الرائعة التي ساعدتهم في فهم الشركة وتعلم كيفية المساهمة في مشاريعها القادمة في عالم التمويل الاستهلاكي كا أحد أفراد الشركة.

لقد نجح برنامج التدريب الصيفي نجاحًا كبيرًا ومثل إضافة هامة للخريجين وللشركة على حد سواء. فقد حصل الخريجون على مهارات وخبرات قيمة، وتمكنت الشركة من تحديد وتطوير أفضل المواهب والتي تعد واحدة من الطرق التي تستثمر بها الشركة في المستقبل.

آخر الأخبار