عبد اللطيف جميل للتمويل التحول الرقمي بالشركة يُركِّز على جعل تجربة العملاء أبسط وأسرع وأفضل

يتضمن التحول الرقمي تبسيط العمليات لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء والوكلاء

أكدت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر سعيها لتحقيق التحول الرقمي بكفاءة. يُركِّز التحول الرقمي في الشركة على استخدام التكنولوجيا لجعل تجربة العملاء أبسط وأسرع وأفضل. حيث تتضمن جهود التحول الرقمي تبسيط العمليات التشغيلية و إتمامها من أجل تقليل الأخطاء والتكرار والتناقضات مما يساهم في زيادة الإنتاجية وتعزيز رضا العملاء و الوكلاء.

وفي إطار الجهود التي تتخذها الشركة لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي في الفترة القادمة، سيتم الاقتصار فقط علي القنوات التاليه للتواصل مع العملاء للشكاوي والإستفسارات وذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و انستجرام و من خلال الموقع الرسمي للشركة أو التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٦١٥٨.

وقال أحمد الغندقلي، رئيس قطاع العمليات و التكنولوجية الرقمية لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر،”إن التحول الرقمي جزء رئيسي من استراتيجية النمو والتوسع الخاصة بالشركة. حيث يتيح هذا التحول الاستفادة من التكنولوجيا لتطوير وتعزيز الخدمات المُقدَّمة و ضمان استمرارية أعمال الشركة.

كما يعزز التحول الرقمي الوصول إلى العملاء وخدمتهم من خلال توفير قنوات وأدوات جديدة تساعد في تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية. وفي إطار التحول الرقمي، يسعدنا أن نستمر في تقديم خدماتنا إلى العملاء.”

آخر الأخبار