علي حمدي مديرًا للعلاقات العامة بشركة خزنة تك

أعلنت شركة خزنة، الشركة المصرية المتخصصة في تقديم الخدمات المالية الإلكترونية للمستهلكين والشركات الصغيرة من خلال تطبيقها المتميز، عن تعيين الزميل علي حمدي، مديراً للعلاقات العامة والاعلام بالشركة.

وجاء اختيار مدير العلاقات العامة الجديد بناءاً علي ما لديه من مهارات وخبرة واسعة وكبيرة في مجال العمل الاعلامي تمتد الي اكثر من ٧ سنوات عمل خلالها كمسئولاً للعلاقات العامة والاعلام بعدد من الشركات الكبري.

و يهدف تطبيق خزنة الشامل إلى تقديم الخدمات المالية لحوالي 50٪ من المصريين مستخدمي الهواتف الذكية ومحدودي التغطية المصرفية للخدمات البنكية. كما يقدم التطبيق عدة خدمات على رأسها إمكانية صرف الجزء المستحق من المرتب، وخدمات الشراء من التجار، ودفع الفواتير، وذلك تماشياً مع رؤية شركة “خزنة” لنشر الثقافة المالية الإلكترونية بجميع أنحاء الجمهورية، تفعيلاً لاستراتيجية البنك المركزي المصري لتعزيز آليات الشمول المالي وتشجيع المعاملات غير النقدية.

تم إطلاق تطبيق خزنة عام 2020 كوسيلة لزيادة كفاءة الأجور والمدفوعات، والذي تطور فيما بعد ليصبح تطبيق متعدد الخدمات، كما يضم فريق الإدارة في شركة خزنة مديرين تنفيذيين من Worldremit, Valeo, IBM, Match Group, Jumia, Uber, CIB and Arqaam Capital.

آخر الأخبار