عمومية المصرية لنظم التعليم تقر توزيع أسهم مجانية وزيادة رأس المال

اعتمدت الجميعة العامة العادية لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، القوائم المالية وحساب توزيع الأرباح للعام المالي الماضي المنتهي في 30 يونيو 2021.

كما قررت العمومية توزيع أرباح العام المالي الماضي في شكل أسهم مجانية، ووافقت على زيادة رأس المال المال من أرباح العام والمحتجزة والاحتياطي القانوني حتى 30 يونيو الماضي.

وصدقت العمومية على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي الماضي، مع إخلاء طرف المجلس عن الفترة المنتهية في يونيو 2021.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم فحص أرباح العام والمرحلة والاحتياطي القانوني باجمالي مبلغ 5.15 مليون جنيه حتى تايخ الميزانية في 30 يونيو الماضي، وذلك تميهدًا لاستخدامهم في زيادة رأس المال.

يشار أن المصرية لنظم التعليم الحديثة،  حققت صافي ربح بلغ 5.52 مليون جينه خلال الفترة من يوليو 2020 حتى نهاية يونيو 2021، مقابل صافي ربح بلغ 2.44 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 27.27 مليون جنيه، مقابل 22.85 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، تراجع أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري بنسبة 9 بالمائة، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة أنها حققت صافي ربح خلال الفترة بلغ 3.08 مليون جينه، مقابل صافي ربح بلغ 3.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 20.88 مليون جنيه، مقابل 20.84 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

وحققت شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، صافي ربح بلغ 2.34 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 14.47 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 16.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

آخر الأخبار