عمومية سوديك تنتخب مجلس إدارة جديد

انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، أمس الأحد لانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة المقبلة باستخدام طريقة التصويت التراكمي، مكون من 10 أعضاء.

وأوضحت الشركة فى بيان للبورصة اليوم، إلى أن الجمعية غير العادية للشركة وافقت بنسبة 99.98% من إجمالي الأسهم الحاضرة على تعديل المواد 7 و21 و29 و46 و48 من النظام الأساسي للشركة.

وجاء مجلس الإدارة جديد للفترة المقبلة باستخدام طريقة التصويت التراكمي كالتالى:

يشار إلى أن أعلن تحالف شركة الدار العقارية تنفيذ صفقة استحواذه على نحو 85.52% من رأس المال القائم لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” المدرجة في البورصة المصرية.

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك بشأن قرار مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 21 ديسمبر الماضي لتعديل المادة 3 من النظام الاساسي للشركة.

وأوضحت سوديك فى بيان للبورصة، أن الهيئة العامة وافقت على تعديل نشاط الشركة ضمن المادة 3 للنظام الأساسي بضافة و حذف أنشطة.

وكانت قد ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على عرض الشراء الإجباري المقدم من تحالف مكون من شركة الدار فنتشرز إنترناشونال هولدينجز أر إس سي ليميتد وشركة جاما فورج ليميتد لشراء حتى عدد 320.57 مليون سهم، بنسبة 90% من أسهم رأسمال شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”.

و حققت خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، صافي ربح بلغ 346.95 مليون جنيه، مقابل 549.45 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 3.31 مليار جنيه مقابل 3.58 مليار جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت خسائر الشركة إلى 147.7 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل خسائر بلغت 91.53 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

آخر الأخبار