غدا ..وزيرا التموين والصناعة يفتتحان معرض «فوود أفريكا» بمشاركة 14 دولة

يفتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة، غداً الإثنين الموافق الخامس من ديسمبر، الدورة السابعة لمعرض «فوود افريكا» ومعارض «باك بروسيس» للتعبئة والتغليف و«فريش افريكا» و«تمور افريقيا» .

ويشهد معرض «فوود أفريكا» في دورته لعام 2022 مشاركة دولية من كبرى الشركات العارضة في مجال الصناعات الغذائية تصل الى حوالى 730 شركة تمثل 32 دولة، الى جانب دعوة اكثر من 500 مشترى دولي يمثلون العديد من دول العالم من أوروبا وامريكا و الشرق الأقصى والدول العربية و 50% منهم من قارة افريقيا.

وتنطلق فعاليات المعرض التجاري الدولي السابع للأغذية والمشروبات «فوود افريكا» بالقاهرة الجديدة، وسط مشاركة محلية ودولية من كبري شركات التصنيع الغذائي.

ويقام المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية، على مساحة 30 الف متر مربع ،و تشارك 14 دولة بأجنحة رسمية ومن ابرزهم السعودية والامارات وألمانيا وروسيا والهند وباكستان وايطاليا وبولندا وتركيا .

ويعقد هذا المعرض بالتزامن والشراكة مع 3 فعاليات هامة تشمل أحد معارض إنترباك العالمية والذى يعقد للمرة الثالثة بمصر تحت مسمى”باك بروسيس” للتعبئة والتغليف و التصنيع الغذائي الى جانب معرض “فريش افريكا” المعنى بالحاصلات الزراعية، بالإضافة الي معرض ” تمور افريكا ” و المتخصص في قطاع التمور والذي ينظم بالتعاون مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي كشريك إستراتيجي وبمشاركة عدد كبير من الشركات من السعودية والامارات والسودان والمغرب والأردن الى جانب الشركات المصرية المنتجة والمصدرة للتمور من 5 محافظات تشمل القاهرة و مطروح والوادي الجديد والجيزة واسوان.

آخر الأخبار