«أكاديمية حلم» تتعاون مع شركة فايزر مصر لدعم أصحاب الهمم

كشفت أكاديمية حلم، عن تعاونها مع شركة فايزر مصر بفاعليات معرض التوظيف الذي نظمته الاكاديمية لإدماج أصحاب الهمم ومساعدتهم في اتخاذ خطوة نحو وظائف أحلامهم، لمستقبل أكثر شمولاً.

وأوضحت فايزر مصر، أن إدراج الإعاقة لا يتعلق فقط بتوظيف الأشخاص من ذوي الهمم، بل توفر الشركة لهم فرصة متساوية للنجاح والتعلم والحصول على تعويض عادل والتقدم، فالإدماج الحقيقي يتعلق باحتضان الاختلاف.

واشار الدكتور. احمد الشاذلي، المدير الإقليمي لمصر والسودان ودول المشرق العربي والعراق لشركة فايزر، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “لينكدان”، إلى التزام الشركة بسد فجوة التوظيف لذوي الإعاقة وتعزيز بيئة عمل شاملة حيث يتمكن الجميع من الازدهار، إيمانًا منها بأحقية كل شخص في الحصول على فرص متساوية لتحقيق أحلامه.

أضاف أنه من الملهم حقا رؤية ذوي القدرات الموهوبين يعرضون قدراتهم ويتواصلون مع أصحاب العمل المحتملين، ويأخذون خطوة نحو الوظائف التي يحلمون بها.

ويُنظم ملتقى خطوة للتوظيف من خلال شركة حلم، لاتخاذ خطوة للتوظيف الفعال للأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى العثور على الوظيفة المثالية أو المرشح المثالي للدمج الفعال في مكان العمل.

آخر الأخبار