فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها

كشفت شركة فيليب موريس مصر عن قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المٌسخن “HEETS” و”TEREA”، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية “eritوMarlboro وL&M” بكافة أنواعها.

وتؤكد شركة فيليب موريس مصر لجميع المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين أن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع “QR code” الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام ٢۰٢٢. وتدعو الشركة تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

وقد صرح علي نفزات كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، أن ” الشركة مستمرة في العمل الجاد لتلبية احتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية ودعم التحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان بما يتماشى مع الإستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة”.

إن قائمة أسعار منتجات فيليب موريس مصر أصبحت كالتالي: –

  • السعر الرسمي لعبوة ميريت “Merit” بأنواعها 85 جنيها.
  • السعر الرسمي لعبوة مارلبورو “Marlboro” بأنواعها 79 جنيها.
  • السعر الرسمي لعبوة مارلبورو كرافتد “Marlboro Crafted” بأنواعها 69 جنيها.
  • السعر الرسمي لعبوة ال أند ام “L&M” بأنواعها 59 جنيها للعبوة.
  • السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “HEETS Selections” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.
  • السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “HEETS Dimensions” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.
  • السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “TEREA” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

 

فيليب موريس إنترناشيونال: تحقيق مستقبل خالٍ من الدخان

فيليب موريس إنترناشيونال (PMI) هي شركة تبغ دولية رائدة، تعمل بنشاط على توفير مستقبل خالٍ من الدخان وتطوير محفظتها على المدى الطويل لتشمل منتجات خارج التبغ وقطاع النيكوتين. تتكون محفظة المنتجات الحالية للشركة بشكل أساسي من السجائر والمنتجات الخالية من الدخان. منذ عام 2008، استثمرت الشركة مبلغ 12.5 مليار دولار أمريكي للتطوير وتسويق منتجات مبتكرة خالية من الدخان للبالغين الذين قد يستمرون في التدخين وإثباتها علمياً بهدف إنهاء بيع السجائر بشكل كامل. ويشمل ذلك بناء مبنى علمي على مستوى عالمي لقدرات التقييم، لا سيما في مجالات علم السموم قبل السريرية والسريرية والبحوث السلوكية، فضلا عن دراسات ما بعد السوق. في عام 2022، استحوذت شركة PMI على شركة سويديش ماتش – وهي شركة رائدة في مجال توصيل النيكوتين عن طريق الفم – منشئة بذلك شركة عالمية رائدة في مجال المنتجات الخالية من الدخان بقيادة العلامتين التجاريتين IQOS وZYN التابعتين للشركتين. وافقت إدارة الغذاء والدواء على إصدارات من أجهزة ” IQOS Platform 1″ والمستهلكات الخاصة بشركة فيليب موريس انترناشيونال ومنتج ” General ” الخاص بشركة سويدش ماتش كمنتجات تبغ معدلة المخاطر.

اعتبارًا من 31 ديسمبر 2023، كانت منتجات فيليب موريس انترناشيونال الخالية من الدخان متاحة للبيع في 84 سوقًا، وتشير تقديرات PMI  إلى أن ما يقرب من 20.8 مليون بالغ حول العالم لقد تحولوا بالفعل إلى استخدام IQOS وتوقفوا عن التدخين. المنتجات الخالية من الدخان تمثل ما يقرب من 37٪ من إجمالي صافي إيرادات PMI لعام 2023 بأكمله. مع أساس قوي وبخبرتها الكبيرة في علوم الحياة، أعلنت شركة PMI في فبراير 2021 عن طموحها للتوسع في مجال الصحة ومجالات الرعاية الصحية، فمن خلال أعمالها في فيكتورا فيرتين فارما، تهدف إلى تحسين الحياة من خلال تقديم تجارب صحية سلسة.

آخر الأخبار