«كارما للحلول الإعلامية الذكية» تتوسع عالميًا بافتتاح أحدث فروعها داخل إندونيسيا

كشفت شركة “كارما”، الرائدة في الحلول الإعلامية الذكية المزودة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة المؤسسات والشركات التي تحتاج لاستشارات فعالة في إدارة سمعتها المؤسسية، عن افتتاح أحدث فروعها العالمية في إندونيسيا.

يأتي ذلك ضمن جهودها المتواصلة لجذب المستثمرين، وافتتاح المزيد من الفروع في جميع أنحاء العالم، من خلال تنفيذ خطط واعدة للتوسع عالميًا داخل آسيا وخارجها.

وفي هذا السياق، صرح العضو المنتدب لشركة كارما في  منطقة آسيا، أندرو نيكولز، بأن إندونيسيا تُعتبر سوقًا مهمًا بالنسبة لعملاء “كارما” الحاليين؛ حيث تزخر بالعديد من الفرص الضخمة للنمو، لا سيما مع ازدهار قطاع وسائل الإعلام والعلاقات العامة بها.

وقد أسندت الشركة مهمة تطوير الأعمال في العاصمة الاندونيسية جاكرتا إلى “أميرة كانيفة” والتي تتمتع بخبرة هائلة على مدار 10 سنوات في أبحاث السوق في آسيا لدى كبرى الشركات بما في ذلك شركتي “نيلسون”، و”كنتار”.

وأضاف نيكولز إنه يطلع إلى العمل مع “أميرة” لتقديم خدمات رائدة ورفيعة المستوى لعملائنا، ودعم خطط الشركة الواعدة للتوسع عالميًا وخاصة في إندونيسيا؛ إذ سيعمل سجلها الحافل في السوق بصفتها مستشارة موثوقة لكبرى المؤسسات، إلى جانب شبكة علاقاتها المحلية على تعزيز مكانة “كارما” كشركة رائدة في مجال البرمجيات والحلول البحثية.

تجمع “كارما” بين الخبرة الإعلامية والبحثية مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل بيانات جميع وسائل الإعلام الاجتماعية، والرقمية، والمطبوعة، والإذاعية بأكثر من 100 لغة.

وتقدم الشركة خدمات رفيعة المستوى متخصصة بحسب الأهداف الفردية لكل مؤسسة وحسب متطلباتها، بما في ذلك تقييم أداء حملات العلاقات العامة، وتحليل السوق التنافسي، ومراقبة مشاعر المستهلكين تجاه العلامة التجارية.

وتدير الشركة عملياتها في جميع أنحاء العالم على امتداد 5 قارات؛ حيث تخدم عملاء من مختلف القطاعات بما في ذلك السيارات، والدفاع، والتمويل، والطاقة.

وصرح مازن نحوي، الرئيس التنفيذي لـمجموعة “كارما”، بأن “كارما” شهدت نموًا هائلًا عالميًا وخاصة داخل آسيا خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا لتصبح أحد أسواقنا الرئيسية على مستوى العالم، لذا فإن التوسع الحالي مع افتتاح أحدث فروعنا في إندونيسيا يعزز التزام الشركة تجاه المنطقة.

 

آخر الأخبار