«كرتونة» تحتفل بشركاء نجاحها من الموردين وتجار الجملة للعام الثالث على التوالي

أقامت شركة كرتونة للتجارة الإلكترونية حفلًا سنويًا للمرة الثالثة على التوالي، للاحتفال بنجاحاتها المستمرة وتجديد شراكتها مع الموردين. تم تنظيم الحفل لجمع شركاء النجاح من الموردين وتجار الجملة، بهدف الاحتفاء بالإنجازات التي حققتها الشركة في عام 2023 والحديث عن أهداف الشركة لعام 2024.

تعتبر شركة كرتونة منصة تجارة إلكترونية تقدم حلولًا رقمية لتجار التجزئة والجملة. تعمل الشركة كوسيط بين سلاسل الإمداد، مما يسهل عمليات البيع والشراء للتجار. وتهدف الشركة لمساعدة التجار في تحقيق أقصى قدر من الربحية بأقل قدر من الجهد، من خلال استخدام حلول ذكية تساهم في تطوير أعمالهم.

وقد بلغ عدد المشتركين على تطبيق كرتونة من تجار التجزئة 90,000 تاجر تجزئة في 18 محافظة على مستوى الجمهورية. ووصل عدد الطلبيات على التطبيق لـ 2 مليون طلبية بمعدل اتمام للطلبيات بلغ 86%،  وعدد منتجات على التطبيق قد وصل لـ 50,000 منتج تغطي العديد من أصناف من المواد الغذائية وغيرها من الأصناف.

وفي الحفل، ألقى السيد محمود طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة كرتونة، كلمة شكر وتقدير للموردين وتجار الجملة على جهودهم وتعاونهم المستمر مع الشركة. وتحدث في كلمته عن رؤيته الشركة وأسباب نجاحها، مشيرًا إلى أن الشركة تعتبر قوة في سوق التجارة الإلكترونية وتستند في نجاحها على قدرة التكنولوجيا والاستثمار في الشراكة مع الموردين. كما تطرق إلى الإنجازات التي حققتها الشركة في العام الماضي وأهدافها لعام 2024 وذكر في خطابه”ن الفترة الجاية هيكون في استثمارات كتيرة من كرتونة للموردين مش بس في مسألة المبيعات لكن في جوانب مختلفة كتير”.

وخلال الحفل، ألقى السيد وسيم، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في شركة كرتونة، كلمة أيضًا حول الخدمات التي تقدمها الشركة للموردين. تحدث عن تاريخ الشركة وتطورها المستمر لتلبية احتياجات السوق. كما أشار إلى خدمة التقارير التي يمكن للموردين الاستفادة منها عبر تطبيق كرتونة لزيادة أرباحهم. كما تحدث عن خدمات أخرى تهدف إلى زيادة أرباح الموردين، مثل خدمة طلبيات المجموعات عبر التطبيق. وقال في خطابه بخصوص تلك الخدمة ” إن هدف المجموعات إننا نعلى بالقوة الشرائية لتجار التجزئة وكمان نساعد تاجر الجملة إنه يستقبل طلبيات أكتر من المناطق اللي هو فيها”

تأسست شركة كرتونة في السوق المصري في عام 2020 وتحصلت على جولة تمويلية ناجحة في بداية رحلتها بقيمة 4.5 مليون دولار، تبعتها جولة تمويلية أخرى بقيمة 12 مليون دولار. وواصلت الشركة من بدايتها في تقديم حلول ذكية تساعد التجار والموردين في السوق. وتطمح الشركة لزيادة استثماراتها في السوق المحلي والإقليمي قريبًا.

آخر الأخبار