لبحث فرص النمو.. رئيس تتراباك العالمية يزور مصر و يجتمع مع مجموعة من الشركاء الرئيسيين

زار أدولفو أوريفي، الرئيس التنفيذي لشركة تتراباك،  مصر بهدف الاجتماع مع الشركاء والجهات المعنية،  وللتعرف أكثر على السوق المصري والإمكانيات المتوافرة فيه.

وأثناء زيارته والتي استمرت لثلاثة أيام، أجتمع أدولفو أوريفي مع مجموعة من العملاء الأساسيين لتتراباك في مصر وقام بزيارة عدداً من مصانعهم، وزار كذلك مزرعة ألبان وتفقد منافذ البيع التقليدية والحديثة في السوق المصري.

كما قام ايضا بالاطلاع  على تطورات انشاء  مصنع إعادة تدوير الكرتون المُستخدم في مدينة السادات، والذي يتم تأسسيسه بالتعاون بين تتراباك وشركة يونيبورد، أحد الشركات الرائدة في مجال صناعة الورق المقوى في مصر.

وقال أدولفو أوريفي على زيارته لمصر قائلاً، “تُعتبر هذه هي الزيارة الأولى التي أقوم بها لمصر منذ عدة سنوات، والتطور الذي يشهده قطاع البنية التحتية في مصر مميز وملحوظ بشكل كبير، وقد أسعدني الاعتماد على الحلول الرقمية والاستعانة بأحدث التكنولوجيات في العمليات التي يقوم بها عملائنا في مصر.”

وأضاف أوريفي، “كان لدي الفرصة أن أرى بنفسي سلسلة القيمة الكاملة لإنتاج الألبان في مصر، وقابلت كذلك مُعظم عملائنا في السوق المصري، وناقشنا التحديات والفرص التي يجب علينا التعامل معها سوياً، حيث أرى أن السوق المصري لديه إمكانيات هائلة للنمو والتقدم.”

ومن جانبه قال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر، “يُسعدنا زيارة أدولفو أوريفي في بداية العام، حيث قام بحضور العديد من الاجتماعات والمناقشات المثمرة، مما – ساعده  ا لفهم السوق المصري عن طريق اجتماعه مع مجموعة من الرواد في مجال تصنيع المواد الغذائية في مصر. وتُعتبر هذه الزيارة تأكيداً على التزامنا بالتعاون المستمر مع عملائنا وتقديم حلول صُممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات المُحددة لكل عملائنا.

هذا، وقد قابل أدولفو أوريفي مجموعة من عملاء تتراباك في مصر بما في ذلك اليكس اجري، والبروج، وبيتي، وشركة جهينة، ومجموعة دال، وشركة دومتي، والريحان، وشركة “سو فريش”، وعبور لاند، وشركة كورو.

ويشغل أدولفو أوريفي منصب الرئيس التنفيذي لشركة تتراباك منذ شهر إبريل 2019، ولديه خبرة تزيد عن 30 سنة من العمل في تتراباك، حيث قاد العديد من الأقسام لتحقيق الكثير من النجاحات في مختلف الدول حول العالم، ويلعب  ايضا  دوراً ريادياً في رسم استراتيجية الشركة عالمياً، وكان له تأثير كبير في تحقيق أهداف الشركة، وهي جعل الطعام آمناً ومتوافراً في كل مكان، وحماية كل ما هو جيد، بما في ذلك حماية الطعام والناس وكوكب الأرض.

آخر الأخبار