محمد سيف النصر: بيراميدز تحظى بمكانة متميزة في مدينة العلمين الجديدة

أعرب محمد سيف النصر، مدير القطاع التجاري بشركة بيراميدز العقارية، عن إعجابه الشديد بمدينة العلمين الجديدة والاستثمارات الضخمة التي تقوم بها الدولة في تلك المنطقة، مشيرا إلى أن شركة بيراميدز تحظى بمكانة متميزة في مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف سيف النصر خلال حديثه في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار، أن منتجع العلمين كابيتال كان في مدينة مطروح قبل قرار الوزير بدمجها في مدينة العلمين الجديدة، وأنه بفضل تلك التعديلات، أصبح المنتجع في قلب مدينة العلمين الجديدة مما زاد من جاذبيته وزيادة المميزات التي يحظي بها.

وأشار سيف النصر إلى أن شركة بيراميدز قامت بنقل ملكية الأرض من مدينة مطروح إلى مدينة العلمين الجديدة لصالح العملاء الذين أستثمروا في منتجع العلمين كابيتال، وأن الشركة تكبدت تكاليف هائلة لتحويل ملكية الأرض لكنها فعلت ذلك لصالح العملاء.

وأشار سيف النصر إلى أن العلمين كابيتال هو مجمع سكني سياحي كامل الخدمات الفندقية وأن مدينة العلمين الجديدة تعتبر مدينة صيف وشتاء وتمتاز بوجود مطار داخل المدينة وشبكة طرق واسعة واستثمارات وقوة استيعابية لمليون زائر، وأنه يوجد في المدينة برامج ترفيهية ومسابقات وأنشطة رياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأعلن سيف النصر أن العلمين كابيتال تطرح مرحلة أخيرة بها تسمى “View”، وأنها تطل على منطقة بحيرات صناعية صغيرة متصلة ببعضها وبها أمواج صناعية وتطل أيضًا على مناظر جمالية خضراء.

واختتم سيف النصر حديثه بأن شركة بيراميدز تسعى دائمًا لتوفير أفضل الخدمات لعملائها وتقديم فرص استثمارية متميزة في مدينة العلمين الجديدة.

آخر الأخبار