مدير شركة MBB للاستشارات المالية يشكر مديرة المدرسة المصرية اليابانية الشروق ٣

اعرب أسلم عصام، المدير التنفيذي لشركة MBB للاستشارات المالية والائتمانية،  عن خالص شكره وتقديره واحترامه للدكتورة شيماء سعيد، مديرة المدرسة المصرية اليابانية الشروق ٣، وذلك تقديرًا للجهود الرائعة التي تبذلها هي وفريق المدرسة وجميع العاملين بها من أجل رفاهية أطفالنا.

وتعد المدرسة المصرية اليابانية الشروق ٣ مؤسسة تعليمية تمتاز بجودة التعليم والرعاية الشاملة المقدمة للطلاب. وقد لاحظ أسلم عصام هذه الجودة العالية والتفاني الذي تتمتع به دكتورة شيماء سعيد في قيادة المدرسة وتطويرها.

وفي هذا السياق، صرح أسلم عصام قائلاً: “أود أن أعبر عن امتناني العميق لدكتورة شيماء سعيد وفريقها في المدرسة المصرية اليابانية الشروق ٣، فقد لاحظت بنفسي الجهود الرائعة التي يبذلونها لتأمين بيئة تعليمية مثالية تساعد على نمو وتطور أطفالنا. إن مساهمتهم في تهيئة فرص تعليمية متميزة للأجيال القادمة تستحق كل الثناء والتقدير”.

الجدير بالذكر ان شركة MBB من الشركات الرائدة في مجال الاستشارات المالية والائتمانية، حيث تعمل على تقديم خدمات متميزة لعملائها في مجالات متعددة. وتؤكد هذه الخطوة من قبل أسلم عصام على أهمية دعم وتكريم الجهود المبذولة في المجتمع، خاصة في مجال التعليم الذي يعد أحد أهم ركائز التنمية الشاملة.

وفي ختام تصريحه، أعرب أسلم عصام عن تمنياته الحارة بمزيد من التقدم والازدهار للمدرسة المصرية اليابانية الشروق ٣.

آخر الأخبار