مسئولو ABB : زيارة الرئيس حافز للمستثمرين والصناع في مصر

أعلنت شركة إيه بي بي «ABB »، الشركة الرائدة في الطاقة والصناعات الكهربائية عن أنها تعمل على تصدير ما لا يقل عن 25% من انتاجها من خلال مصنعها بالمنطقة الحرة ومصنع العاشر من رمضان بمنتجات مصرية ذات نسبة مكون محلي يتراوح ما بين 40 و70 % وحصولها مؤخرًا على شهادة «بكل فخر صنع في مصر».

جاء ذلك على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس لعدد من المصانع المصرية ذات المنتجات الاستراتيجية بالمنطقة الحرة والتي أكد من خلالها على خطة الدولة نحو تحقيق 100 مليار دولار من التصدير والعمل على دعم الصناعات وتسهيل أي معوقات وتحديات للصناع مع ضرورة تسهيل الإجراءات التخليصية للمستثمرين.

من ناحيته، أعرب أحمد حماد رئيس مجلس إدارة شركة ايه بي بي في مصرعن سعادته بزيارة الرئيس السيسي للمنطقة الحرة والمصانع المتواجدة بها، مشيرا أن هذه الزيارة تمثل دعم كبير وحافز للمستثمرين والصناع في مصر في إطار توفير بيئة مُحفزة وجاذبة للاستثمار.

وأشار إلى أنه بالرغم من الازمات التي يمر بها العالم اليوم والتي تؤثر بشكل كبير على جميع القطاعات لاسيما قطاع التصنيع إلا أنهم ملتزمون كشركة عالمية تجاه السوق المصري وتعمل الشركة دائما على لعب دور هام في مواصلة الدفع بعجلة الانتاج من خلال إمكاناتها التصنيعية والاستثمار في العامل البشري المدرب على أحدث التقنيات الموجودة في قطاع منتجات ومهمات توزيع الكهرباء بما يمكنها من أن تصبح على مقربة من عملائنا وتقديم حلول فعالة يعتمد عليها. كما أننا نمتلك رؤية إيجابية تصنَف مصر ليس فقط كسوق هام ومحوري ولكن أيضا مركزًا لتصدير نظم ومنتجات وخدمات ABB لأفريقيا ودول الخليج وأوروبا.

آخر الأخبار