مصر إيطاليا وسوليد للمقاولات يتعاونان لتنفيذ المرحلة الثالثة من البوسكو

تعاقدت شركة مصر إيطاليا العقارية مع شركة سوليد للمقاولات لتنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بمشروعها البوسكو بالعاصمة الإدارية، على أن تقوم سوليد بتنفيذ الأعمال المسندة اليها خلال الفترة المقبلة مقابل 400 مليون جنيه.

كما تعاقدت مصر إيطاليا العقارية مع 3 شركات مقاولات أخرى لتنفيذ الأعمال الخرسانية، لمشروع ﭬينشى بالعاصمة الإدارية بقيمة 200 مليون جنيه.

وبدأت شركة سوليد العمل بالمشروع في منتصف شهر اغسطس الجاري على ان يتم الانتهاء من العمل بالمشروع خلال 18 شهرا من تاريخ البدء.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية أن سوليد تعمل على انجاز المهام المتفق عليها في الوقت المحدد لها بما يساهم في تسريع وتيرة العمل والقيام بتنفيذ المرحلة في موعدها بالإضافة إلى توقيع الـ 3 تعاقدات الأخرى مع 3 شركات لتنفيذ الاعمال الخرسانية فقط بمشروع ﭬينشى بالعاصمة على ان يبدأ العمل بمشرو ع ﭬينشي بأول سبتمبر والإنتهاء من الأعمال الخرسانية ب 6 مباني خلال 18 شهرا من تاريخ البدء.

ومن جانبه قال المهندس كريم فوزى الرئيس التنفيذي لشركة سوليد أن التعاون مع مصر ايطاليا، يعتبر إضافة جديدة لسجل اعمال الشركة وخاصة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن الفترة الراهنة تشهد قيام عددا من الشركات الكبرى بالقطاع الخاص بتقديم عروض لتولى تنفيذ عددا من المشروعات التابعة لها بالعاصمة.

آخر الأخبار