نائب رئيس بنك مصر يوجه رسالة بعد انتهاء مدته

قدم عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر الحكومي، الشكر لجميع العاملين في البنك وعلي رأسهم محمد الإتربي رئيس البنك.

وقال المغربي، عبر رسالة أرسلها اليوم بعد انتهاء ولايته داخل البنك، إنه يتمني المزيد من النجاح والتقدم لإدارات البنك ورؤساء القطاعات وجميع العاملين.

وانضم  عاكف المغربي لبنك مصر في أغسطس ٢٠١٦ بصفته نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وقضى قبل ذلك 16 عامًا في سيتي بنك، حيث شغل العديد من المناصب على مدار عمله بالقطاع المصرفي، منها التحليل الائتماني، وتمويل الشركات واستشارات التصنيف، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار.

وعمل في العديد من الدول مثل مصر، والبحرين، والمملكة العربية السعودية ،والمملكة المتحدة، وهولندا، حيث قاد ونفذ العديد من عمليات التمويل للشركات وصندوق ثروة السيادي عن طريق القروض البنكية وعن طريق إصدار السندات والصكوك.

واستطاع  المغربي خلال فترة عمله ببنك مصر والتي بلغت ٨ سنوات، تولي  مسئولية ملف خطوط الأعمال المختلفة بالبنك، والتي تتضمن قطاعات: الشركات، والخزانة، والاستثمار، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتجزئة المصرفية، والفروع، والتمويل الإسلامي، وأعمال المعاملات الدولية والأعمال التجارية الدولية والشمول المالي والتحول الرقمي.

كما نفذ العديد من عمليات الدمج والاستحواذ وعمليات التمويل للشركات عن طريق القروض البنكية وعن طريق إصدار السندات، كما أشرف على عمليات طرح الشركات بالبورصة ومعاملات عقود المشتقات.

آخر الأخبار