«نواصي للتطوير العقاري»: نسعي لتقديم منتج ترفيهي وخدمي متميز

تسعى شركة نواصي للتطوير العقاري دائما لتقديم منتج ترفيهي و خدمي متميز في مشروع مول 3sides في مدينة الشروق .

قال عمرو حسن ، رئيس القطاع التجاري بشركة نواصي للتطوير العقاري ، إن الشركة بدأت مسيرتها في عام ٢٠٢٣

وشركة نواصي تابعة لشركة “أنكو مصر” وهي من كبري شركات العقارات الفئة الأولي .

وأكد أن الشركة أنشئت العديد من المشاريع في عدة مناطق مختلفة مثل العاصمة الإدارية و جامعة الملك سلمان ونفذت أكثر من ١٨ مشروع ، مشاريع طبية ومشاريع قومية.

كما قال عمرو ، في لقاء تلفزيوني لبرنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إن الذي يعطي قوة لشركات التطوير العقاري هو الإلتزام بالبناء و الجدول الزمني .

أوضح عمرو ، إن أول مشروع للشركة هو مول “3sides” في مدينة الشروق ، بشراكة مع شركة “حسن علام القابضة” كما يقع المول علي طريق السويس ومدخل مدينة الشروق .

واضاف إن المول يتوفر به ثلاث عوامل هامة للإستثمار ،العامل الأول هو مول تسوق و ترفيه متكامل “city mall”  مشيرا إلى أن، شركة نواصي تعمل دائمًا علي تلبية ودراسة كاملة لإحتياجات العميل في هذة المنطقة.

وأشار إلي أن”طريق السويس” هو شريان حيوي و مهم في الدولة لإنه يربط بين العاصمة الإدارية و القاهرة الجديدة و مدينة المستقبل .

وأوضح أن 3sides مول بواجه ١٢٠ متر علي طريق السويس .

والمشروع مقام علي ٦٠ ألف متر ، خمسة طوابق , و طابقين البدروم “چراچ” لمراعاة الخطة المرورية كما يوجد أيضًا صالة رياضية و نادي صحي و منطقة مخصصة للأطفال و منطقة بنوك .

وأضاف عمرو ، إن الذي ساعد في زيادة ثقة العملاء ، بدأ الخطة الترويجية والبيعية للمول عندما تم بناء ٤٠٪؜ من إنشاءات المشروع ويمكن للمستثمر إن يختار الوحدة و يعاينها والتي موجودة بالفعل علي أرض الواقع ، ويكون الأستلام خلال عامين .

وقال عمرو ، إن الشركات التي تعمل معها شركة نواصي في التصميمات الهندسية ، شركة “أركريد” ومن عوامل النجاح أيضًا التعامل مع شركة “GLL”بالإضافة إلي ، تم التعاقد مع العلامات التجارية الموجودة في مول 3sides .

آخر الأخبار