«نيو سينا للاستثمارات الغذائية» تحذر من التعامل مع مصطفى الإمام

نشرت شركة نيو سينا للاستثمارات الغذائية والمشروبات، المالك لحقوق الاستغلال الحصري للاسم التجاري والعلامة التجارية لشركة سينا كولا في مصر والشرق الأوسط، بيانا تحذيريا لكافة العملاء والتجار والموزعين والعاملين بالشركة من التعامل مع مصطفى الإمام، مدير المبيعات بالشركة سابقا.

وأوضحت الشركة في بيانها، الذي نشرته على موقعها الرسمي أن مصطفى مسعد صادق عبد العال واسم الشهرة مصطفى الإمام مصطفى الإمام تم وقفه عن العمل وإنهاء التعامل معه في أبريل ٢٠٢٣ وأنه لا يمثل الشركة أو علامتها التجارية في أي تعاملات.

وأشارت شركة نيو سينا إلى أن مصطفى الإمام لا يمثل الشركة أو العلامة التجارية سينا كولا في أي تعاملات أو مفاوضات أو اتفاقات.

وأكدت الشركة في بيانها أنها تخلي مسئوليتها عن أي تعاملات يقوم بها المدعو مصطفى الإمام باسم سينا كولا، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد كل من يتعاون معه أو يسانده في ذلك.

وطلبت الشركة من عملائها والعاملين بها في حالة مواجهة أي محاولات من قبل مصطفى الإمام للتواصل معهم أو عرض منتجات سينا كولا عليهم، أن يبلغوها فورا على الأرقام الهاتفية والبريد إلكتروني خاص بها.

ومن الجدير بالذكر أن سينا كولا للمشروبات قد تأسست أوائل عام 2008 على أيدي مجموعه رجال أعمال مصريين وأقيم أول مصنع لها في المنطقة الصناعية ببرق العز – محافظه الدقهلية. وبعد مرور عامين من بداية الإنتاج تم افتتاح المصنع الثاني بالمنطقة الصناعية بجمصة – محافظة الدقهلية لمواجهة الطلبات المتزايدة على المنتج الذي أثبت نجاحا باهرا على مستوى محافظات الجمهورية.

آخر الأخبار