استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة.
وأكدت وزيرة الإسكان خلال اللقاء تقديرها لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، مشيدة بتاريخ النادي وإنجازاته الرياضية والوطنية، إلى جانب دوره المجتمعي وجماهيره الكبيرة.
وقالت المنشاوي إن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، بما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الأطراف، مشيرة إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتمامًا بدعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.
من جانبه، وجه الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر لوزيرة الإسكان على دعمها لملف أرض نادي الزمالك بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة للنادي، بما يسهم في الحفاظ على حقوقه ودعم خططه التوسعية والتطويرية خلال الفترة المقبلة.
وأكد رئيس نادي الزمالك أن الوزارة تعاملت مع الملف بمهنية وشفافية وفي إطار تطبيق القانون، وهو ما ساعد على الوصول إلى حل يراعي حقوق جميع الأطراف ويحقق المصلحة العامة.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون والتنسيق بين الوزارة والنادي خلال المرحلة المقبلة، في إطار دعم المشروعات والخطط المستقبلية للنادي.
وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على استمرار التنسيق بين الجانبين، فيما أعربت وزيرة الإسكان عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس إدارة نادي الزمالك في تنفيذ خططه المستقبلية وتحقيق تطلعات أعضاء النادي وجماهيره.










