وزير العمل يفتتح ملتقى توظيف يوفر فرص عمل في 70 شركة اتصالات وتكنولوجيا

قال وزير العمل، حسن شحاتة، إن الدولة المصرية تسير على قدم وساق نحو التحول الرقمي وعالم التكنولوجيا ،تماشياً مع المتغيرات التي طرأت على سوق العمل المحلي والدولي.

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه بالاستعداد المُستمر لوظائف المستقبل، وتحديد المِهن المطلوبة في سوق العمل مستقبلاً،وتنمية مهارات الشباب عليها.

وأكد أهمية التعاون والتنسيق مع الشركاء الإجتماعيين في الداخل والخارج على تنمية قدرات الشباب في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإعداد الكوادر التقنية الوطنية المدربة تدريباً جيداً ليتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

جاء ذلك خلال كلمة الوزير في المؤتمر الرابع لتوظيف الشباب الذي تنظمه شركة هواوي  اليوم الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة،بحضور جيم ليو المدير التنفيذي لشركة هواوي مصر،ود.أحمد خطاب مدير المعهد القومي للاتصالات..

وعلى هامش المؤتمر افتتح الوزير شحاتة ملتقى توظيف ،بحضور ممثلين عن 70 شركة رائدة في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات،توفر  المئات من فرص العمل للشباب ،واستمع إلى ممثلي هذه الشركات ،والى الشباب المتواجد في الملتقى “خريجي اكاديميات هواوي” للتقديم على فرص عمل ،وحث الجميع على الجدية ،وبذل كل الجهود من أجل العمل لخدمة التنمية في الدولة المصرية.

 

 

 

آخر الأخبار