«وسيلة» تقدم حلولاً تمويلية مرنة لتعليم متميز في معرض School Hub بمول العرب

شاركت شركة وسيلة، الرائدة في مجال التمويل الاستهلاكي، في معرض School Hub الذي استضافه مول العرب في الفترة من 22 إلى 24 فبراير.

واستهدفت وسيلة من مشاركتها إلى توفير حلول تمويلية مرنة للآباء الراغبين في الحاق أبنائهم بأفضل المدارس الوطنية والدولية ومدارس اللغات.

وخلال مشاركة الشركة قدم فريق العمل حلول تمويلية مرنة مصممة خصيصًا لتغطية الرسوم الدراسية. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الأسر لتوفير أفضل الفرص التعليمية لأبنائهم دون ضغوطات مالية من خلال التسهيلات التي تقدمها وسيلة.

وتؤمن وسيلة بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء مستقبل أفضل، وتسعى دائمًا لتخفيف الأعباء المالية عن الأسر المصرية من خلال توفير حلول تمويلية ميسرة. تمتد جهود وسيلة نطاق التعليم، حيث تقدم حلول تمويلية مبتكرة لعملائها لتغطية جميع المنتجات والخدمات مثل الرعاية الصحية، والالكترونيات، والأجهزة المنزلية، والأثاث والمفروشات، وغيرها.

وفي هذا السياق، قال أحمد الغندقلي، العضو المنتدب لشركة وسيلة، إن توفير تعليم متميز لأبنائنا يعد من أهم تطلعات الآباء والأمهات، وقد يمثل عبئًا ماليًا عليهم في بعض الأحيان. لذلك، فإن مشاركتنا في معرض School Hub جاءت انطلاقًا من التزامنا برفع هذا العبء عن كاهلهم، حيث قمنا بعرض حلول تمويلية ميسرة ومرنة تتيح لهم الاستثمار في مستقبل أبنائهم التعليمي بكل راحة وثقة.”

وتعمل وسيلة باستمرار على توفير حلول تمويلية مبتكرة تلبي احتياجات الأفراد، مرتكزة على خبرتها الواسعة في مجال التمويل مع التركيز على تقديم أفضل خدمة عملاء.

يذكر أن وسيلة هي شركة تمويل استهلاكي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية وهي احدى الشركات التابعة لمجموعة أور كابيتال المالية. وتعتبر أور كابيتال شركة رائدة في مجال رأس المال الخاص في السوق المصري وتهدف أور كابيتال الى أن تصبح الشركة الرائدة في هذا المجال في مصر من خلال تحقيق عوائد استثنائية للمستثمرين وبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائها، في إطار من التفوق المهني والالتزام.

آخر الأخبار