«وسيلة» توقع اتفاقية شراكة مع «هوب» لدعم المجتمع الرياضي المصري

يسر كل من شركة وسيلة، الشركة الرائدة في مجال التمويل الاستهلاكي، وشركة هوب، الشركة المتخصصة في توفير عروض وخصومات خاصة للمجتمع الرياضي المصري، الإعلان عن شراكة استراتيجية تهدف إلى دعم عملائهم على كافة المستويات.

تجمع هذه الشراكة بين الخدمات التمويلية الكبيرة لشركة وسيلة والشبكة التجارية الكبيرة للشركتين وقدرتهما على توفير مجموعة من المزايا لعملائهم، بما في ذلك:

  • عروض وخصومات خاصة: تتيح عضوية هوب للمشتركين الاستفادة من عروض وخصومات حصرية على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المقدمة من شبكة شركاء هوب التجاريين، والتي تشمل كافة القطاعات التي تلبي احتياجات الرياضيين اليومية والاحتياجات المرتبطة بالرياضة مثل الطب الرياضي والمعدات والملابس الرياضية وغيرها.
  • حلول تمويل ميسرة: تقدم شركة وسيلة حلول تمويل ميسرة للرياضيين وأسرهم لتغطية تكاليف التدريب والمعدات والمشاركة في المسابقات وغيرها من المصاريف المرتبطة برياضتهم بالإضافة الى التغطية التأمينية التي تمنحها عضوية هوب.

وعبر أحمد الغندقلي، العضو المنتدب لشركة وسيلة، عن سعادته بالشراكة مع هوب لتعزيز دعمنا للمجتمع الرياضي المصري.

وقال إنه من خلال هذه الشراكة، لسنا نقدم فقط حلول تمويل متنوعة، بل نتيح لهم أيضًا الوصول إلى شبكة واسعة من المزايا والعروض التي تلبي احتياجاتهم المختلفة. نؤمن بأن هذا التعاون سيساهم بشكل فعال في دعم المهتمين بالرياضة في مصر.

ومن جانبه، عبر محمد حمودة، المؤسس لشركة هوب، عن سعادة شركته بالتعاون مع شركة وسيلة في هذه المبادرة المهمة.

وقال نحن نؤمن بأن الرياضيين وخاصة الناشئين هم عماد نجاح الرياضة المصرية، وأن توفير الدعم اللازم لهم على كافة المستويات أمر ضروري لتعزيز مسيرتهم الرياضية.

وتابع: من خلال الجمع بين خبرتنا في توفير العروض المميزة وشبكاتنا الواسعة، نهدف إلى تقديم دعم شامل للرياضيين المصريين لتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

وقد حضر مراسم التوقيع فريق العمل من شركتي وسيلة وهوب والذي كان له الدور الأكبر في إتمام هذه الشراكة بين الشركتين حيث قادوا عملية التفاوض والتحضير لهذه الشراكة بمهنية واحترافية.

يذكر أن وسيلة هي شركة تمويل استهلاكي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية وهي احدى الشركات التابعة لمجموعة أور كابيتال المالية. وتعتبر أور كابيتال شركة رائدة في مجال رأس المال الخاص في السوق المصري وتهدف أور كابيتال الى أن تصبح الشركة الرائدة في هذا المجال في مصر من خلال تحقيق عوائد استثنائية للمستثمرين وبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائها، في إطار من التفوق المهني والالتزام.

آخر الأخبار