18 أكتوبر.. نهاية الحق في الاكتتاب بزيادة رأس مال «العبوات الطبية»

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة العبوات الطبية، بنشر الدعوى لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة من 69 مليون جنيه إلى 131 مليون جنيه بزيادة 62 مليون جنيه لعدد 310 مليون سهم بقيمة اسمية 20 قرشًا للسهم.

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان اليوم الاثنين، أن نهاية الحق في الاكتتاب بزيادة رأس المال لقدامى المساهمين بإغلاق جلسة يوم 18 أكتوبر المقبل.

وسيتم فتح باب الاكتتاب لمدة شهر اعتبارًا من 23 أكتوبر المقابل وتنتهي في 23 نوفمبر المقبل، ويجوز غلق باب الاكتتاب في حال تغطية كامل القيمة في أسهم الزيادة.

كما يجوز لمساهمي الشركة تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي خلال الفترة من 23 أكتوبر المقبل -تاريخ فتح باب الاكتتاب- وحتى 17 نوفمبر المقبل -قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام-.

يشار أن العبوات الطبية، حققت صافي بقيمة 5.7 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل 4.59 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 28.55 مليون جنيه، مقارنة بـ22.19 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

آخر الأخبار