24 نوفمبر.. إنطلاق مؤتمر قطاع الأعمال العام

كشفت مؤسسة عالم المال للصحافة والطباعة والنشر، عن إنطلاق فعاليات مؤتمر قطاع الأعمال الذي تنظمه في دورته الثالثة لمناقشة أهم وابرز ما تم من اصلاحات و التطرق للرؤى المستقبلية الطموحة في مختلف القطاعات، ويعقد المؤتمر تحت عنوان (خطوات جريئة و رؤية واضحة ) برعاية وزارة قطاع الأعمال العام .

ويستعرض المؤتمر ماتحقق فعليا على ارض الواقع و ما تم من التطورات التكنولوجية و عملية الرقمنة والمستجدات في المشاركة مع القطاع الخاص كما يناقش المؤتمر معوقات التعديلات التشريعية في قانون قطاع الاعمال العام ، فضلا عن تأهيل و تدريب العمالة و المبادرات التي تمت في هذا المجال الفرص الاستثمارية في القطاعات المطروحة علي مجتمع الأعمال وخطط طرح حصص من الشركات في البورصة أو المستثمرين فضلا عن مشاكل الطاقة و تسعيرها و تأثيرها علي شركات القطاع و ماهي الحلول ؟

يأتى ذلك بالتزامن مع ما حققه قطاع الاعمال العام من خطوات جريئة في عملية الاصلاح علي ارض الواقع في العديد من الشركات القابضة و التابعة و هو ما سينعكس إيجاباً علي القطاع و الاقتصاد المصري .. كما بدأت وزارة قطاع الاعمال العام برسم خطط طموحة في العديد من القطاعات مثل السيارات و القطن و الغزل و النسيج و الفنادق و الحديد و التجارة الداخلية و تطوير الشركات الصناعية و الرقمنة و التحديث التكنولوجى و غيره.

يحظى المؤتمر سنويا باهتمام بالغ وحضور كبير من قبل قيادات وزارة قطاع الاعمال ورؤساء الشركات القابضة والتابعة والخبراء الاقتصاديين وقيادات العمل المصرفى واسواق المال ووسائل الاعلام المختلفة .

آخر الأخبار