«المطورون العرب» تستهدف ضخ 1.5 مليار جنيه استثمارات خلال العام

قالت شركة المطورون العرب القابضة، إن المجموعة تستهدف ضخ استثمارات بحوالي 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري للإسراع في عملية الإنشاءات والتسليم.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، الثلاثاء، أنها تستهدف مبيعات بقيمة 2.8 مليار جنيه بجميع المشاريع خلال العام الجاري.

وتابعت أنها تستهدف إيرادات ما بين 3.6 و4.1 مليار جنيه للعامين المقبلين على التوالي.

وقالت الشركة إنه جار تحديث موقف جميع المشروعات من حيث نسبة الإنجاز والبيع والتسليم طبقًا لموقف 30 يونيو 2022، مشيرة إلى أن نسبة الزيادة في الأسعار بلغت 10% منذ بداية العام الجاري.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قد وافقت على قيد تعديل اسم شركة مجموعة بورتو القابضة (بورتو جروب) ليصبح “المطورون العرب القابضة”، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية – أسهم، في ضوء تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة.

وسجلت المطورون العرب القابضة صافي خسائر بقيمة 8.66 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 18.85 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة إلى 186.56 مليون بنهاية مارس، مقابل 318.16 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي.

وعن نتائج الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال الربع الأول من 2022 إلى 2.57 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.75 مليون في الفترة نفسها من 2021.

آخر الأخبار