«NFQ العالمية» توقع شراكة مع «دليفر للبرمجيات» لتوسيع أعمالها في مصر

وقعت مجموعة NFQ العالمية، المتخصصة في التحول الرقمي والابتكار العالمي التي تركز على تطوير البرمجيات للعمل في جميع أنحاء آسيا وأوروبا مع شركة دليفر لنظم المعلومات والبرمجيات ( LLC io.dlivr ) الناشئة في مصر، شراكة لتوسيع أعمالها في افريقيا وتحديدا مصر.

مجموعة NFQ العالمية بدأت أعمالها في سنة ١٩٩٩ منذ أكثر من ٢٢ سنة حاليا، متوسعة في شرق اسيا ، اوروبا والأن في مصر.

رؤية NFQ في التوسع هي أنها تؤمن بالتنوع والمساواة. وتعدد الفرق المتنوعة أكثر فاعلية وابتكا ًرا وأفضل وضًعا لدفع عجلة النمو، وبدون بيئة عمل عادلة وشاملة ، لن تنجح.

منذ تأسيس NFQ ،شرعوا في تنمية والحفاظ على مكان عمل شامل يمّكن جميع الموظفين من الظهور كأفراد وعناصر مهمة، والقيام بأفضل ما لديهم ومساعدة الموظفين للوصول إلى أهدافهم في تنمية مهاراتهم.

و لقد رأت مجموعة NFQ وجود هذا المبدأ موجود في شركة دليفر لنظم المعلومات والبرمجيات (http://dlivr.io) لذلك قررت على التوسع في مصر. أنظمة شركة LLC io.dlivr تكبر مجموعة NFQ إلى أكثر من 900 موظف في عشرة مواقع عبر ثالث قارات.

قال الشريك المؤسس لمجموعة NFQ الرس يانكوفسكي: “أعتقد بقوة أن إفريقيا تلعب دو ًرا حيوًيا في تطوير النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم ، كما أن وصولنا الجديد إلى عمق المواهب المتاحة في القارة يجلب فرصاً  رائعة”.

“اخترنا مصر لننطلق أول مرة في إفريقيا أن التعليم ومهارات اللغة اإلنجليزية وسلوك مهندسي البرمجيات لديها من بين أفضل ما رأيناه في جميع أنحاء العالم.

في القاهرة ، يقود مؤسس io.dlivr والعضو المنتدب سنان شرهان، فريق من حوالي 30 ا ًموظف من ذوي المؤهالت العالية الذين يصممون ويطورون مشاريع رقمية متطورة. أنها توفر أكبر مزودي التجارة الالكترونية والرقمية والأوروبية والعربية مع دعم مستهدف وخبير مبتكر ومرن مشاريع البرمجيات الرشيقة.من خلال الوصول الجديد إلى المطورين ذوي المهارات العالية في إفريقيا ، تعزز مجموعة NFQ بشكل كبير قوة فريقها في أوروبا وآسيا ، مما يتيح مزيًدا من التوسع في قاعدة عمالئها والدخول إلى أسواق جديدة أخرى.

 

آخر الأخبار