أرباح «جولدن بيراميدز» تقفز 973% خلال 9 أشهر

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، ارتفاع أرباحها بنسبة 973.5 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم، أنها حققت صافي ربح بلغ 21.9 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 2.04 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة خلال فترة التسعة أشهر نحو 83.1 مليون دولار، مقابل إيرادات بقيمة 75.9 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2020.

وقد كشفت جولدن بيراميدز بلازا عن مستجدات الدعوة القضائية بشأن توقيع حجز تحفظي علي العلامات التجارية المملوكة لشركة.

وأوضحت فى بيان للبورصة، أن المحكمة  قررت في احداهما بوقفها تعليقًا لحين الفصل في الدعوي رقم 32254 لسنة 74 ق امام المحكمة الإدارية، علي ان يتم تحديد جلسة لنظر الموضوع بعد إيداع تقرير هيئة المفوضين وفقًا لأحكام القانون.

يشار إلى أن أظهرت القوائم المالية المستقلة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، ارتفاع أرباحها بنسبة 164.29 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أنها حققت صافي ربح بلغ 27.46 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 10.39 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 71.46 مليون دولار، مقابل إيرادات بقيمة 62.24 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2020.

وقد اعتمدت شركة جولدن بيراميدز بلازا القوائم المالية المستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021، خلال اجتماعها أمس الأربعاء.

يذكر أن الشركة كشفت في وقت سابق عن مبررات التأخير في إرسال القوائم المالية المجمعة والمستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، إن التأخير يأتي بسبب تنوع مشروعات الشركة والشركات التابعة والشقيقة وتعدد مواقع العمل بها، وكذا تواجد أعضاء مجلس إدارة الشركات التابعة خارج البلاد، والآثار المترتبة على تفشي فيروس كورونا وما يستتبعه من قيود التحرك والسفر من بعض الدول.

وأشارت الشركة، إلى أنه جارٍ إعداد القوائم المالية، وسيتم إرسالها فور اعتمادها من مراقب الحسابات.

قررت لجنة القيد بجلستها المنعقدة أمس الاثنين توقيع التزام مالي علي شركة جولدن بيراميدز بلازا لعدم موافاة البورصة بقوائم المالية الربع سنوية.

وأوضحت لجنة القيد بالبورصة المصرية فى بيان لها اليوم، توقيع التزام مالى بنحو 5 الالف جنيه لمخالفة أحكام المادة 46 والمادة 47 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية وذلك في ضوء أحكام المادة 64من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

يشار إلى أن اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة جولدن بيراميدز بلازا، القوائم المالية للعام الماضي 2020.

وأوضحت الشركة أن العمومية صدقت على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للعام الماضي، وقررت إبراء ذمة أعضاء المجلس عن الفترة.

وأضافت أن العمومية وافقت على تقرير مراقب الحسابات عن العام الماضي.

وحققت شركة جولدن بيراميدز بلازا، عن عام 2020، صافي ربح مستقل بلغ 2.9 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 32.66 مليون دولار أرباحاً خلال 2019.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 73.49 مليون دولار، مقابل 109.27 مليون دولار خلال العام السابق له.

قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إن المحكمة الإدارية قررت حجز الدعوى رقم 32254 لسنة 74 ق للتقرير على أن يتم تحديد جلسة لنظر الموضوع بعد إيداع تقرير هيئة المفوضين وفقاً لأحكام القانون.

كان قد تم الإعلان في 26 مايو 2021 عن توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية المملوكة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، والمتضمن قيام الممثل القانوني لجماعة حملة السندات بإقامة دعوتين قضائيتين للمنازعة في صحة إجراءات هذا الحجز وعدم الاعتداد به والتي قررت المحكمة في إحداهما بوقفها تعليقاً لحين الفصل في الدعوي رقم 32254 لسنة 74 ق.

آخر الأخبار