«أهل مصر» تضع مقرات داخل مراكز «ماجد الفطيم» للتوعية وتلقى التبرعات

أعلنت مؤسسة أهل مصر للتنمية توقيعها اتفاقا مع مجموعة “ماجد الفطيم”، يتضمن وضع مقرات للمؤسسة داخل مراكز التسوق التابعة للمجموعة، لتلقي تبرعات عملاء تلك المراكز لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، ونشر التوعية بمخاطر الحروق، ضمن فعاليات حملة “كمل مشوار مستشفى أهل مصر” وذلك ابتداء من 13 مارس الحالي.

يأتي الاتفاق في إطار جهود أهل مصر لنشر التوعية بأهمية وجود مستشفى أهل مصر باعتباره الأول من نوعه مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لعلاج الحروق وبالمجان، بما يسهم في انقاذ مئات الآلاف من الضحايا، ويعكس أيضا اهتمام “ماجد الفطيم” بقضية الحروق كأحد أنشطة المشاركة المجتمعية للمجموعة.

بالإضافة الى قيام عدد من المتطوعين من خلال تواجدهم داخل المقرات بتقديم النصائح والارشادات العامة حال التعرض للحروق، والاسعافات الأولية للمصابين.

تُعتبر أهل مصر أول مستشفى ومركز أبحاث متخصص لعلاج الحوادث والحروق وبالمجان في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، صممت بطاقة استيعابية 200 سرير، وتتكون من 6 أدوار بالإضافة إلى 2 مهبط إسعاف طائر ليس للرفاهية ولكن لسرعة نقل الحالات فمصاب الحروق لا يستطيع أن يصمد أكثر من 6 ساعات، ويوجد لدينا قسم طوارئ يمكن تحوليه الى أكثر من عناية مركزة تستقبل عدد 30 حالة.

آخر الأخبار