«أورا ديفلوبرز» تطرح مشروع «سيلفر تاون» فى الساحل الشمالى

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز ايجيبت للتطوير العقارى، عن خطتها لإطلاق مشروع “سيلفر تاون”، ضمن مشروعها “سيلفر ساندس” فى الساحل الشمالى.

ويقام مشروع “سيلفر ساندس” على مساحة 500 فدان، بشاطئ يمتد لكيلو متر، ويضم مشروع “سيلفر تاون”، المستوحى من النمط المعمارى لمدينة ميكوونوس اليونانية، 4 clubhouses تقدم تجارب شاطئية متنوعة، مع توافر العديد من المتاجر والمحلات والمطاعم، يمكن الوصول لها بسهولة لسكان الوحدات الأرضية والعلوية، بالإضافة إلى مسارات الدراجات.

وسيضم مشروع “سيلفر تاون” مجموعة متنوعة من الوحدات، مثل الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس المكونة من ثلاثة طوابق أو طابقين، بخيارات مختلفة للتصميمات الداخلية وعدد الغرف، بالإضافة إلى شاليهات وشقق متنوعة، ما بين غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم، وسيتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، ومجهزة بالتكييفات.

وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذى لشركة أورا ديفلوبرز ايجيبت، إن الشركة تسعى لدعم الابتكار والأفكار الجديدة، كما تبحث دائما عن فرص جديدة من أجل تطوير حياة توفر لعملائها الرفاهية والراحة.

وأضاف أن “سيلفر تاون”، المقام ضمن مشروع “سيلفر ساندس”، يقدم تجربة جديدة، ويوفر للعملاء كل ما يحتاجوه عبر مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم، المدمجة فى تخطيط المشروع، كما سيضم المشروع boutique hotel وbeach club house ونادى صحى ومرافق رياضية متعددة.

آخر الأخبار