الإيمان للسيارات الكهربائية .. تتبنى رؤية الدولة نحو التحول للأخضر

من منطلق أهمية مواكبة التطور العالمى بمجال صناعة السيارات ووسائل النقل المتطورة والتى تعمل ببدائل الوقود التقليدى (الديزل أو البنزين) ، ومن خلال التحول التدريجى للعاملة منها بالغاز الطبيعى (CNG) أو العاملة بالكهرباء بشكل كامل (EV) … ومع إهتمام الدولة والشركات الرائدة بتقديم مركبات أكثر محافظة على البيئة ومحاربة للتلوث بمفهوم (المركبات الخضراء – Green Mobility)، وتاكيداً على توجهات الدولة والقيادة السياسية المصرية ورؤية مصر الشاملة 2030 ، علاوة على توجهات الدولة فى الإهتمام بإستضافة قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ (COP27) .

فقد توافقت هذه الرؤى مع توجهات شركة الإيمان للسيارات الكهربائية التى تعد أول وأكبر شركة تشرع بتقديم السيارات النظيفة بالسوق المصرى ،  والتى أخذت على عاتقها أن تتخصص فى تقديم السيارات الكهربائية بالسوق المصرية .. دعماً منها للرؤية الإيجابية للدولة بهذا الإتجاه ، وبالوقت نفسه جاءت توجهات الشركة فى محاولتهم لتوسيع دائرة تواجدهم بين العديد من محافظات مصر شأن القاهرة وبالتحديد بمنطقة مدينة نصر ، وبالدلتا وبالتحديد بمدينة المنصورة ، وبالساحل الشمالى أمام قرية أمواج بسيدى عبد الرحمن ، وفرع جمصة بالطريق الدولى الساحلى ، وذلك بالإضافة لفرع الشركة بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة . بالوقت نفسه الذى حرصت فيه الشركة على دعم عملائها بخدمات ما بعد البيع من خلال مركز خدمة (رالــى موتورز) بمدينة 6 أكتوبر، و مركز خدمة (AWIJA Auto) بمنطقة التجمع الخامس .. واللذان تم إعتمادهما من جانب هيئة الرقابة الصناعية ، وذلك بالإضافة لتقديمها للعديد من الخدمات الفنية إلى لائحة عملاءها الممتدة بمحافظات مصر..

ومن جانبه أشار التميمى النجار – رئيس مجلس إدارة الشركة ، إلى مدى حماستهم بالتفاعل الإيجابى مع رؤية الدولة فى الإهتمام بدعم منظومة السيارات الخضراء وتركيزهم على التماشى مع رؤية 2030 للقيادة السياسية للدولة المصرية ، وخاصة مع تقديمهم تشكيلة من السيارات الكهربائية المتميزة للسوق والتى جاء على رأسها طرازات:

TESLA MODEL 3

TESLA MODEL Y

CHEVROLET MENLO

TOYOTA C_HR

VOLKSWAGEN ID.4

VOLKSWAGEN ID.6

  1. Benz – EQS

AUDI Q5 E-Tron

BMW IX3

والتى تخاطب جميعها الشرائح المختلفة من دخول الأفراد ، وبالتالى تتوافق بدورها مع رؤية محاربة تزايد أسعار السيارات التى أصبحت مبالغ بها كنسبة كبيرة من التجار ، وخاصة مع عدم خضوع السيارات الكهربائية لأية ضرائب جمركية (بحسب قانون إستيراد السيارات الكهربائية فى مصر).

آخر الأخبار