البورصة تقرر بدء التداول على أسهم «سيتي للتحاليل الطبية» غدًا

قالت البورصة المصرية، إنه تقرر السماح ببدء التداول على أسهم سيتي للتحاليل الطبية (سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة – قائمة النيل)، اعتباراً من يوم الخميس المقبل.

وأضافت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، أن سعر الفتح (السعر المرجعي) هو القيمة العادلة البالغة 0.17 جنيه للسهم – الواردة بتقرير الافصاح بغرض التداول المنشور على شاشات البورصة بتاريخ 19 فبراير الجاري –

وأوضحت أنه سيتم التداول عليها طبقاً للآليات المعمول بها بالسوق المدرجة به، مع السماح بالتداول عليها بوحدة المزايدة واحد على الف من الجنيه.

وكانت شركة سيتي للتحاليل الطبية، قررت زيادة رأس المال المدفوع من 64 مليون جنيه إلى 81.48 مليون جنيه بزيادة قدرها 17.48 مليون جنيه جنيه مصري بإصدار 174.84 مليون سهم مجاني القيمة الاسمية للسهم 1 جنيه للسهم (عشرة قروش).

والويادة تمويلاً من الأرباح المرحلة والاحتياطيات وارباح العام بالقوائم المالية عن العام المنتهى في 31 ديسمبر 2023 بواقع 0.273 سهم مجاني لكل سهم أصلى بالقيمة الاسمية وقدرها عشرة قروش للسهم وذلك لحين العرض على الجمعية العامة غير العادية للاعتماد.

ووافق المجلس بالأجماع على تقرير الإفصاح بغرض التعديل وفقا للمادة 48 من قواعد القيد بشان السير في إجراءات زيادة رأس المال وتفويض رئيس مجلس الإدارة في توقيع تقرير الإفصاح وإدراج اى تعديلات على تقرير الإفصاح وفقا لما تتطلبه هيئة الرقابة المالية او ای جهة إدارية أخرى.

كما وافق بالاجماع على الدعوة للجمعية العامة العادية للشركة للموافقة على توزيع الأرباح المرحلة والاحتياطيات وارباح العام بالقوائم المالية عن العام المنتهى في 31 ديسمبر 2024 والدعوة للجمعية العامة الغير عادية بعد موافقة هيئة الرقابة المالية على نموذج الإفصاح وتفويض رئيس مجلس الادارة فى توجيه الدعوة للجمعية العامة العادية للموافقة على توزيع الأرباح المرحلة والاحتياطيات وارباح العام بالقوائم المالية عن العام المنتهى في 31 ديسمبر 2023.

ووافق المجلس على دعوة الجمعية العامة غير العادية بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على نموذج الإفصاح للنظر في زيادة راس المال بالأسهم المجانية المزمع توزيعها على المساهمين، وتعديل المواد 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

آخر الأخبار