«المستثمرات العرب» يوقع اتفاقيتي تعاون مع اتحاد سيدات الأعمال الروسيات

وقعت الدكتورهدى يسي، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، على اتفاقيتى تعاون مشترك مع كل من مجتمع الأعمال بسانت بطرسبرغ  بروسيا( وقعتها إيرينا فورونتسوفا)، واتحاد سيدات الأعمال الروسيات (وقعتها إيلينا كالينينا).

جاء ذلك خلال مشاركة د. هدى يسي، كمتحدث رسمى فى  المؤتمر الدولي التاسع والعشرون للمرأة في سانت بطرسبرغ، روسيا، الذى عقد  تحت شعار” العلم للمرأة والمرأة من أجل العلم.

وصرحت د. هدى يسي، أن هاتين الاتفاقيتين تهدفان إلى تنظيم التعاقدات لدعم التبادل التجاري، وإقامة  المشروعات الاستثمارية المشتركة، وذلك من نتائج مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقى والتعاون الدولى ” الشباب محور التنمية الفرص والتحديات ” فى دورته الـ26  والذى أقيم خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023 في مدينة شرم الشيخ  بمحافظة جنوب سيناء.

إلى جانب  تشجيع وتطوير آليات التعاون والشراكة  فى مجال  الاستثمار  والتجارة  والسياحة  بمختلف أنماطها والسياحة   الدينية فى إطار مبادرة “عشانك يابلدى ووحدتنا العربية وتعاوننا الدولى”  التى أطلقها الاتحاد بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية وبدعم ورعاية وزير الطيران المصرى.

كما تسعى هاتان الاتفاقيتان نحو تنظيم المؤتمرات والأنشطة وورش العمل واللقاءات، والمشاركة في  إقامة المشروعات الصناعية المتوسطة والصغيرة إلى جانب  التبادل الشبابى لدعم  العلاقات  الثقافية وتبادلها والتعريف بمختلف الحضارات بين روسيا ومصر.

آخر الأخبار