الملتقي العربي لجائزة الإبداع يمنح أمين عام اتحاد مصارف الكويت جائزة شخصية العام

منح الملتقي العربي لجائزة الإبداع،  الدكتور حمد الحساوي، الأمين العام لإتحاد المصارف الكويتي جائزة شخصية العام خلال فعاليات النسخة التاسعة من الملتقي .

وقد جاء تكريم الأمين العام لتميزه في خلق علاقة متوازنة وتعزيز التنسيق بين البنوك ومؤسسات الدولة المختلفة من وزارات وهيئات حكومية وتشريعية ومؤسسات القطاع الخاص، بالإضافة إلى العلاقة المباشرة والمتميزة مع بنك الكويت المركزي، وكذلك لبصمته الواضحة في إدارة أعمال الاتحاد مدعوماً بتوجيهات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وللدور الهام الذي لعبه خلال جائحة كورونا اذ برزت مصارف الكويت في المساهمة الفعالة وفي قيامها دورها الوطني داعمة كافة أجهزة الدولة.

كما حصلت مديرة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخه العيسى على جائزة نجوم العلاقات العامة لجهودها في تعزيز مكانة البنوك الكويتية وإبراز دورها الوطني والمجتمعي والاقتصادي.

 و حصل على نفس الجائزة يوسف الرويح نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام في بيت التمويل الكويتي وأيضاً حصلت نجلاء العيسى نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد (إدارة التسويق) لبنك الخليج على جائزة التميز في استراتيجيات التسويق كأفضل مدير تسويق يسعى لتطوير أعمال المؤسسة التي ينتمي لها ويساهم في أفكار مختلفة ومبتكرة.

آخر الأخبار