“بنك الطعام” و” السويس للحاويات” يتعاونا لتأمين الغذاء لأهالي سيناء خلال رمضان

تتعاون شركة قناة السويس للحاويات مع مؤسسة بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بمحافظتي بورسعيد وشمال سيناء من خلال تزويدهم بكافة احتياجاتهم الغذائية خلال شهر رمضان .

وقال هاني النادي رئيس قطاع الشؤون الحكومية والعلاقات العامة بشركة قناة السويس للحاويات، إنه إنطلاقاً من الدور المجتمعي للشركة تم إمداد 2600 أسرة من أهالي بورسعيد وشمال سيناء باحتياجاتهم الأساسية من الغذاء خلال شهر رمضان وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصري، بتكلفة تقدر بحوالي نصف مليون جنيهاً.

وأضح أنه شارك عدد كبير من موظفي الشركة في هذه المبادرة إيماناً منهم بدورهم في رفع العبء المادي الذي يقع على كاهل الأسر الأكثر احتياجاً بالمنطقة.

ولفت إلي جهود الشركة المجتمعية علي مدار قرابة عقدين للمساهمة في إحداث تنمية شاملة بمنطقة شبة جزيرة سيناء بوجه عام ومساندة كافة أجهزة الدولة للنهوض بالمناحي المعيشية للفئات الأقل حظاً بمحافظتي بورسعيد وشمال سيناء على وجه الخصوص.”

ومن جانبه قال محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إنه يتم التعاون مع شركة قناة السويس للحاويات بشكل مستمر، خاصة في مبادرة دعم العمالة اليومية للتخفيف من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا على دخل الأسر الأقل حظاً بمحافظة بورسعيد خلال 2020.

وأوضح أن التعاون مع الشركة هذا العام يستهدف تأمين الغذاء للعديد من أهالي شمال سيناء طوال رمضان.

ولفت إلي أن بنك الطعام يقدر المساعي الجادة لكيانات القطاع الخاص ويسعى لإتمام شراكات تثمر عن حياة أفضل للمجتمعات المهمشة وتساند الدولة في خططها التنموية.

آخر الأخبار