«تطوير مصر» تسند أعمال مقاولات بقيمة 1.5 مليار جنيه لشركة «الخرافى ناشيونال»

وقعت شركة تطوير مصر العقارية اتفاقية مع شركة “الخرافى ناشيونال” لإسناد أعمال مقاولات بمشروع “المونت الجلالة” بمدينة العين السخنة بقيمة 1.5 مليار جنيه، وذلك لتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمراحل المشروع المختلفة.

وستتولى شركة “الخرافى ناشيونال” تنفيذ أعمال إنشائية بمراحل مشروع “المونت الجلالة” المختلفة أبرزها مرحلة “فيا” التى تمتد على مساحة 16 فدانًا وتضم 504 وحدة، وثلاث مراحل من منطقة “مايستا”، وتنفيذ مرحلة “سيستيانا”، والتى تقام على مساحة 13.5 فدان تضم 58 وحدة فقط بين فيلات وتوين هاوس بمساحات متنوعة من 205 حتى 500 متر مربع.

وقال الدكتور أحمد شلبى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن إدارة الشركة اختارت إسناد أضخم عقد مقاولات فى تاريخ “تطوير مصر” لشركة “الخرافى ناشيونال”؛ بهدف زيادة معدلات تسليم الوحدات لعملائها من 1500 إلى 2000 وحدة سنويًا.

ويقع مشروع “المونت الجلالة” بمنطقة جبال الجلالة بالعين السخنة على مساحة 2.2 مليون متر مربع “535 فدانًا”، ويضم المشروع 10 آلاف وحدة متضمنة عددًا من الوحدات الفندقية، بالإضافة إلى عدد من الفنادق، وتم تشغيل المشروع تجريبيًا إضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية، كما يتم دراسة إنشاء مشروعات إدارية وتعليمية كجزء من المشروع فى المراحل المتقدمة.

آخر الأخبار