جي إف إتش العقارية تفوز بجائزتين من LUXURY LIFESTYLE AWARDS

كشفت اليوم شركة جي إف إتش العقارية، التي تمثل النشاط العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، حصولها على جائزتين ضمن جوائز “Luxury Lifestyle Awards” المعروفة عالمياً، وهي جوائز عالمية تعتمد على اختيار وتحديد وتكريم وترويج أفضل البضائع والخدمات الفاخرة حول العالم.

ضمن فئات العقارات لهذه الجوائز، حصلت جي إف إتش العقارية على جائزة “أفضل أماكن المعيشة الفاخرة والراقية، البحرين” عن مشروعها “هاربر هايتس”، وذلك عقب ترشيحها بنجاح ضمن أكبر 4 من 14 شركة مرشحة. يعتبر مشروع “هاربر هايتس” واحدا من المشاريع العملاقة التي تشكل أفق سماء البحرين من خلال أبراجه الملتوية الواقعة مباشرة أمام برجي مرفأ البحرين المالي المميزين والمطلين على مياه الخليج الزرقاء المتلألئة. كأحد المجمعات السكنية الأكثر تطورا وفخامة في مملكة البحرين ويمتد على مساحة تزيد على 35,900 متر مربع، يوفر “هاربر هايتس” إمكانية اختيار الشقق التي تضم غرفة، غرفتين أو ثلاث غرف بالإضافة إلى شقق بنتهاوس بإطلالات بانورامية رائعة. ومن خلال المرافق المتميزة يوفر المشروع أعلى بركة سباحة/صالة رياضية في البحرين.

كما حصلت جي إف إتش العقارية على جائزة “أفضل مشروع سكني فاخر، البحرين” لمشروعها “هاربور رو” الذي تم ترشيحه ضمن أكبر 4 من 8 شركات مرشحة. يعتبر مشروع “هاربور رو” واحدا من أكثر مشروعات المنطقة طموحا ورؤية. يطل المشروع على مياه الخليج العربي الزرقاء الساحرة، ويحتل موقعا استراتيجيا في منطقة مرفأ البحرين المالي ويعتبر أحد أوائل المباني السكنية في المنطقة. يضم المشروع أربعة مبان سكنية تحتوي على 333 شقة، مع مبنيين آخرين من المقرر أن يضمان فندقا فئة 5 نجوم و162 شقة فندقية. كما سيضم مشروع “هاربور رو” منطقة لوحدات التجزئة تضم أكثر من 20 وحدة من المحلات والأكشاك المطلة على ممشى الواجهة البحرية.

و قال طلال المحروس، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة جي إف إتش العقارية، “نحن فخورين للغاية بهاتين الجائزتين والتكريم المستمر للطبيعة الاستثنائية لمشاريعنا التطويرية. تعتبر جوائز “Luxury Lifestyle Awards” واحدة من أعلى وأشهر الجوائز العالمية المرموقة، وتوفر ضمانا لأعلى جودة، وتمثل التفوق الريادي والإبداع. كما تؤكد هذه الجوائز على الطبيعة الاستثنائية لمشاريعنا والمجتمعات المتعددة الاستخدامات التي نقوم بتوفيرها. نشعر بالامتنان تجاه هذا التكريم والعمل الجاد المتواصل، التفاني والالتزام من جانب شركائنا وفرق العمل لدينا ومن خلال مشاريعنا الحائزة على جوائز.”

من الجدير بالذكر أن الفائزين بجوائز Luxury Lifestyle Awards يتم تكريمهم في جميع أنحاء العالم وتعد هذه الجوائز تأكيدا على الطبيعة الاستثنائية للشركة الفائزة في عيون عالم المحترفين والمستهلكين العالميين.

آخر الأخبار