حملات دعائية إلكترونية للترويج لمصر خلال الموسم السياحي الشتوي

ناقش مجلس إدارة الهيئة العامة للتنشيط السياحي، إطلاق بعض الحملات الدعائية الإلكترونية للترويح السياحي لمصر خلال الموسم السياحي الشتوي في بعض الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الوافدة إلى مصر.

وكذلك التعاون مع كبار منظمي الرحلات لإطلاق بعض الحملات الترويجية المشتركة، وتنظيم مجموعة من الزيارات التعريفية لبعض الكتاب والصحفيين في هذه الدول.

كما ناقش المجلس  إعداد برنامج خاص للترويج لعام 2022 والذي سيكون عاماً هاماً ومميزاً بالنسبة لمصر، حيث سيشهد مرور ١٠٠ عاماً على اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون، وكذلك مرور ٢٠٠ عاماً على فك رموز الكتابة المصرية القديمة (الهيروغلفية)، وافتتاح المتحف المصري الكبير.

وبحث المجلس بعض المقترحات الخاصة بالترويج لمدينة سانت كاترين في إطار مشروع تطوير موقع “التجلي الأعظم” فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين من خلال إعداد فيلم ترويجي يلقي الضوء على مقومات هذه المدينة، وتنظيم الوزارة لاحتفالية كبري بها بالتعاون مع وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء خلال الفترة المقبلة.

وتم إحاطة المجلس بقرار المجلس الأعلى للآثار فيما يخص اللائحة الجديدة للتصوير السينمائي والإعلامي في المناطق الأثرية والمتاحف.

آخر الأخبار