«ديجيتايز للاستثمار»: نسير في إجراءات تأسيس صندوق «أودن- ديجيتايز»

قالت شركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية، إنه جاري السير في إجراءات تأسيس صندوق أودن- ديجيتايز.

وأكدت الشركة ردًا على استفسارات البورصة حول ما نشر بعنوان “اطلاق صندوق اودن – ديجيتايز بقيمة مستهدفة 5 مليار جنيه”، أنه لم يتم تحديد قيمة الصندوق النهائية حتى الآن.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية، قررت قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية (سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة) من 60 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه.

وتقرر قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لديجيتايز للاستثمار من 12 مليون جنيه إلى 108 ملايين جنيه بزيادة قدرها 96 مليون جنيه موزعة على 96 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه مصري للسهم، والزيادة مسددة عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين.

كما تقرر تعديل قيد وإدراج أسهم ديجيتايز للاستثمار والتقنية المقيدة وذلك بذات بيانات قيد أسهم الشركة بعد قيد أسهم الزيادة النقدية، وما يترتب عليه من نقل التعامل على أسهمها إلى السوق الرئيسي بدلاً من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بذات بيانات قيد أسهم الشركة برأس مال مصدر قدره 108 ملايين جنيه مصري وذلك اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري.

“على أن يكون سعر الفتح بالسوق الرئيسي (سوق متوسط النشاط) هو آخر سعر إغلاق لسهم الشركة بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة قبل التعديل”.

آخر الأخبار