قافلة «مستقبل وطن» توفر الخدمة الطبية المجانية لـ3800 مواطن ببولاق الدكرور

شهدت بولاق الدكرور بمقر مدارس آل زايد الخاصة، انطلاق أضخم قافلة طبية مجانية نظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع المركز القومي للبحوث برئاسة الدكتور حسين درويش وبرعاية النائب عمر زايد عضو مجلس الشيوخ وبالتنسيق مع الدكتور نبيل عبد المقصود أمين الصحة بالمحافظة وعلى خليفة أمين الحزب ببولاق الدكرور، ونجحت القافلة في توفير الخدمة الطبية لنحو 3800 مواطن في مختلف التخصصات مع صرف العلاج بالمجان.

وشارك في أعمال القافلة الطبية كلاً من النائب الدكتور حسام مندوه الحسيني عضو مجلس النواب والدكتورة نبيلة عبد المقصود رئيس لجنة التنمية المجتمعية ومسئولة القوافل الطبية بالمركز القومي للبحوث والمهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور وإبراهيم شنودة عضو هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة ووائل صلاح أمين تنظيم الحزب ببولاق الدكرور والدكتور حمدي هريدي، وصابرين شعبان ومحمد حموده عضوا هيئة مكتب أمانة الصحة بمحافظة الجيزة.

وتولى أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب ببولاق الدكرور مهام دعم الطاقم الطبي للقافلة، وكذلك قام فريق عمل الأمانة بمساعدة الأهالي كبار السن وذوي الهمم في الاستفادة من القافلة، وسط إشادات كبيرة من أهالي القرية بالخدمات التي قدمتها القافلة مطالبين باستمرارها دوريًا موجهين الشكر لحزب مستقبل وطن.

ونجحت العيادات المتخصصة التي شملتها القافلة في توفير كامل الخدمات الطبية للمواطنين، حيث استقبلت عيادتي الباطنة 940 حالة وعيادة أمراض النساء 450 حالة وعيادة الأطفال 970 حالة وعيادة الرمد 440 حالة والجلدية 520 حالة وعيادة المخ والأعصاب 320 حالة والعلاج الطبيعي 260 حالة، فيما استقبلت عيادة القلب 420 حالة، مع صرف العلاج بالمجان لجميع الحالات.

وفى نهاية أعمال القافلة الطبية، قامت أمانة الحزب ببولاق الدكرور وبرعاية النائب عمر زايد عضو مجلس الشيوخ، بتكريم الفربق الطبى القائم على القافلة وتوجيه الشكر لهم على تفانيهم في عملهم وخدمة المواطنين.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

آخر الأخبار