محفظة القروض الشخصية ببنك قناة السويس ترتفع إلى 1.6 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021

سجلت محفظة القروض الشخصية ببنك قناة السويس نموا بنسبة 30% لتصل إلى 1.6 مليار جنيه مقارنة بـ 1.2 مليار جنيه  بنهاية ديسمبر 2020.

وفى إطار المنتجات الجديدة تم إطلاق باقة كبار العملاء SCB ELITE  المقدمة الى كبار العملاء و التي تقدم العديد من المزايا المصرفية والغير مصرفية مثل: الحسابات و القروض و الأوعية الادخارية، البطاقات البلاتينية للخصم و الأئتمان، خدمات الكترونية، خدمات المساعدة الشخصية SCB Concierges و كذلك خدمة المساعدة علي الطريق، و قد تم ذلك بالتزامن مع تحديث العديد من الفروع منها فروع العروبة و جاردن سيتي مع توفير أماكن مخصصة لكبار عملاء البنك.

كما تم إطلاق برنامج نقاطي لعملاء بنك قناة سويس عند استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدما واستبدال النقاط فى العديد من المحال التجارية في السوق المصري.

وقال البنك أن محفظة قروض الشركات سجلت نسبة نمو قدره 18% لتصل إلى 22 مليار جنيه مقارنة ب 19 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020 متضمنة زيادة محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 14%.

وتم زيادة محفظة الصكوك وسندات التوريق بنسبة 30% لتصل الى 3.6 مليار بنهاية سبتمبر 2021 مقارنة ب2.8 بنهاية ديسمبر 2020 بعد نجاح البنك في الحصول على ترخيص مزاولة نشاط ترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية من الهيئة العامة للرقابة المالية في منتصف العام الماضي.

آخر الأخبار