«مدينة نصر للإسكان» تتعاقد مع «مدكور للمرافق» لإدارة منظومة الطاقة والمياه في «سراي»

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، توقيع اتفاقية مع شركة مذكور للمرافق لتولي إدارة وتشغيل منظومة توزيع وبيع الطاقة الكهربائية والمياه الذكية بمشروع سراي الواقع على مساحة 5.5 مليون متر مربع في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمدة 5 سنوات.

وقع الاتفاقية كل من عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومصطفى مدكور رئيس مجلس إدارة شركة مدكور للمرافق، بحضور عدد من قيادات كلتا الشركتين، وفقاً لبيان مرسل من الشركة إلى البورصة المصرية.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى شركة مدكور للمرافق بالنيابة عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كافة التعاملات مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء فيما يخص جميع الجوانب الإدارية والمالية والفنية لأعمال التشغيل والصيانة لمحطة محولات مشروع سراي.

كما ستقوم شركة مدكور للمرافق بإدارة وتشغيل وصيانة شبكات الكهرباء ذات الجهد المتوسط والمنخفض في مشروع سراي بدءًا من محطة محولات سراي حتى عدادات الكهرباء الخاصة بالمشتركين في الخدمة.

وستقوم الشركة أيضًا بتصميم وتوريد وتشغيل أنظمة العدادات الذكية للكهرباء والمياه التي ستزود المشروع بحل تشغيل ذكي عالي السرعة بالإضافة إلى تقديم خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فيما يخص خدمات توزيع الكهرباء والمياه لقاطني مشروع سراي.

وحققت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أرباحاً بعد الضريبة (للشركة الأم) بلغت 534.34 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 249.98 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 3.08 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.38 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر إلى 544.97 مليون جنيه، مقارنة بنحو 257.64 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة قبل عام.

آخر الأخبار