«AXON» توقع اتفاقية تعاون مع عيادات One Health التخصصية

لتوفير خدمة المشورة الطبية الغير محدودة عن بعد لعملائها

وقعت شركة AXON الشركة الطبية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية وعيادات OneHealth التخصصية والتي تقدم خدمات الرعاية الطبية بمعايير عالمية في مصر، اتفاقية تعاون لتوفير خدمة المشورة الطبية الغير محدودة عن بعد لعملائها من الشركات.

حضر التوقيع الدكتورعبدالرحمن رماح، رئيس مجلس إدارة شركة AXON ، الدكتور مايكل يوسف مدير تطوير الأعمال بعيادات ون هيلث والدكتورعلي شلبي رئيس قطاع التكنولوجيا الصحية بعيادات ون هيلث.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبد الرحمن رماح، رئيس مجلس إدارة شركة AXON، يسعدنا توقيع اتفاقية التعاون مع واحدة من أفضل العيادات التخصيصة الرائدة في تقديم الخدمات الطبية بمعايير عالمية علي أرض مصر، حيث سنعمل بدورنا في توفير خدمات المشورة الطبية الغير محدودة عن بُعد لعملائنا من الشركات من خلال تطبيق AXON علي الانترنت .

الجدير بالذكر أن AXON تقدم بديلاً أوفر للتأمين الطبي الخاص للشركات المتوسطة والصغيرة والأفراد من خلال تطبيق الهاتف المحمول AXON وهذا من خلال شبكة واسعة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في مصر والذي وصل عددهم لأكثر من 2300 مقدم خدمة طبية بتوفير يصل إلى 70% من جميع الخدمات الطبية المختلفة.

آخر الأخبار