رئيس الوزراء: الدولة تبنت التنمية بكل صورها في محافظة المنيا

قال مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء؛ إن محافظة المنيا محاطة بالجبال، وهذا ما يميزها ويزيد من مجال العمل بالمحاجر بالمحافظة.

أضاف مدبولي، في مؤتمر افتتاح مجموعة من المشروعات التنموية والخدمية في محافظة المنيا، بحضور الرئيس السيسي ؛ أن التنمية البشرية والإنسانية وتنمية المكان تبنتها الدولة بكل صورها في محافظة المنيا، وذلك من خلال تقديم الخدمات المتنوعة ومشروعات حياة كريمة ومنع التسرب من التعليم.

من ناحية أخرى، فقد أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار، بقرية المعصرة، أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة، إلى أن مشروع حياة كريمة إنجاز كبير قامت به الدولة، مؤكدا أن الرقابة على مشروع حياة كريمة تكون بين المتطوعين والأهالي والحكومة، مردفًا، الثلاثة مع بعض في نفس الخط.. ولازم كلنا نراقب بعض.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الحكومة ليست بمعزل عن الشعب، وأنها جزء من الشعب والمراقبة والتنفيذ في المشروعات تكون بالتعاون بين المواطنين والحكومة، مشيرا إلى أنه في بعض الأوقات صدر البعض أن الحكومة بعيدة من الشعب وهذا أمر خطير.

وأضاف السيسي أن الحكومة ليست عدوا ولكنها مع الشعب، قائلًا: “الحكومة مش الناحية التانية، ودا كان أمر خطير جدًا اتعمل خلال السنوات الماضية، وهو ما أدى إن البلد يحصل فيها مشكلة كبيرة في 2011، إنه خلى الحكومة في حتة وباقي الشعب في حتة، فعمل الحكومة عدو”.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد اليوم الخميس 2 مارس، ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في محافظة المنيا، وقراها، ومدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير «حياة كريمة» للمواطنين في صعيد مصر.

 

آخر الأخبار