مجموع جوائزها مليون جنيه.. «مستقبل وطن» يطلق مسابقة حفظة القرآن الكريم بالجيزة

كشفت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن إطلاق مسابقة حفظة القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك على مستوى مراكز وأقسام المحافظة، كاشفةً أن مجموع الجوائز تبلغ قيمتها مليون جنيه مقسمة لفئتين الأولى لحفظة القرآن بالكامل والثانية لحفظة نصف القرآن، وذلك تحت رعاية النائب محمد سلطان أمين العلاقات العامة بالمحافظة وهبه الشنبراوي عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة، وسيتولى التحكيم بالمسابقة مشايخ الأزهر الشريف.

وقال النائب عادل ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إنه استمرارًا للمبادرات الخدمية والمجتمعية التي ينظمها الحزب بالجيزة، قررت أمانة الحزب بالمحافظة إطلاق مسابقة مع بدء شهر رمضان المبارك لحفظة القرآن الكريم وذلك على مستوى جميع مراكز وأقسام المحافظة، مشيرًا إلى أن جوائز المسابقة مقسمة ما بين  ١٠ رحلات عمرة و٢٠ جهاز عروسة و٣٠ جائزة مالية قدر الواحدة ٥ الآف جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي نظمته أمانة الحزب بالمحافظة برئاسة النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، وبحضور النائب عمرو عكاشة والنائب نادر الخبيري والنائبة صبورة السيد والنائب خالد تامر طايع وخالد سالم الأمناء المساعدين والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالجيزة، وبمشاركة أمناء المراكز والأقسام على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، أعلن النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم المحافظة، عن بدء فاعليات مسابقة رد الجميل للأم المثالية والتي سيتم توزيع جوائزها احتفالًا بعيد الأم عبارة عن ٥ رحلات عمرة ١٧ جائزة مالية قيمة الواحدة ١٠ الاف للفائزات بالمسابقة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

آخر الأخبار