محافظ الدقهلية يسلم 30 جهاز عروسة لـ 10 عرائس هدايا من مجموعة العربي

قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بتسليم 30 جهاز عروسه لـ 10عرائس من أبناء المحافظة كهدايا مقدمه من مجموعة العربي الراعي الرسمي لاحتفال شعب المنصورة بعيدها القومي، وهي عبارة عن ( ثلاجة – غسالة – خلاط يدوي ) .

جاء ذلك بحضور صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع ، وقدم ” مختار” التهنئة للعرائس المقبلة على الزواج، معربًا عن سعادته بهذه المناسبة الطيبة متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة.وثمن” المحافظ ” جهود مجلس إدارة مجموعة شركات العربي علي دعمهم المستمر لمحافظة الدقهلية ورعايتهم احتفالات أعياد الدقهلية ومشاركتهم كافة الفعاليات ،ودورهم البارز في خدمة المجتمع.

وتمنى المزيد من الخدمات لصالح المجتمع بمحافظة الدقهلية. و قدم مختار الشكر والتقدير لباقي المؤسسات التي شاركت في هذه الاحتفالية الكبيرة وطالبهم ببذل الجهد وتقديم خدمات أكثر لصالح ابناء الدقهلية.

ومن جانبها، أعربت صباح العربي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع عنسعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج ، كما قدمت التهنئة إلى الدكتور أيمن مختار ، وشعب محافظة الدقهلية بهذه المناسبة العظيمة.

وأهدت العربي درع المجموعة لمحافظ الدقهلية تقديرا لدوره وجهوده، مؤكده علي أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً فى المشاركة مع أبناء مصر في كافة ربوعها ، مضيفة أن مجموعة العربى لها دور بارز فيالمشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة في مجالات عديدة مثلا لتعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للتنمية الاهلية وضمن مبادرة حياة كريمة ،كما أكدت علي ان الدولة تبذل كل الجهود من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين في العديد من المجالات مؤكدا على دور المجتمع المدني في خدمةالمجتمع.

آخر الأخبار